هل يتيح النظام ادارة الشهادات ؟
هل يتيح النظام ادارة الشهادات ؟
اطبع المقال
قسم إدارة الشهادات في نظام شعاع للمعاهد هو القسم المختص بإصدار، تنظيم، وتوثيق الشهادات الأكاديمية للطلاب بعد اجتيازهم للبرامج أو الدورات المعتمدة.
يتيح هذا القسم إنشاء شهادات إلكترونية تحمل بيانات الطالب، وتوقيع المعنيين، مع إمكانية التحقق منها رقميًا. كما يُسهم في تسهيل عملية البحث، إعادة الإصدار، وأرشفة الشهادات بشكل آمن ومنظم، بما يضمن الموثوقية والاحترافية في التعامل مع إنجازات الطلاب الأكاديمية.
# ادارة قالب الشهادة

# انشاء قالب للموظف والطالب
