ما ميزات قسم ادارة الملفات للموظفين؟

ما ميزات قسم ادارة الملفات للموظفين؟

اطبع المقال

ملف الموظف هو أحد مميزات النظام التي لا غنى عنها حيث ستجد فيها كل بيانات الموظف الضرورية والتي تشمل بياناته الشخصية وبيانات الراتب وبيانات التابعين والعهد المستلمة من قبل الموظف وعقد العمل الخاص به وبيانات حسابه البنكي وفترات العمل الخاصة به واجازاته ومستنداته والرخص الخاصة به كل هذا من مكان واحد منظم خاص بالموظفين.

 

  • ​ملف الكتروني متكامل بكل ما يخص معلومات الموظف.
  • جميع معلومات الموظف في صفحة واحدة.
  • أكثر من 12 تبويب خاص في الموظف.

 


  • # نموذج الملف التعريفي للموظف